الرئيسية » أهم الأخبار » الأنصاري: رصف 8 كلم بمركزي “أخميم” و”المراغة” بتكلفة 3 ملايين جنيه

الأنصاري: رصف 8 كلم بمركزي “أخميم” و”المراغة” بتكلفة 3 ملايين جنيه

وكالات

أعلن محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري، اليوم الأحد، الانتهاء من رصف طرق بمركزي “أخميم” و”المراغة” بإجمالي أطوال بلغت 8 كلم بتكلفة 9 ملايين و300 ألف جنيه.
وقال الأنصاري – في تصريح اليوم – إن ذلك يأتي في إطار تحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، وضمن الخطة الاستثمارية لمراكز المحافظة عن العام المالي الحالي (2020/2019).. مشيرا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة “أخميم” انتهت من رصف طرق الكاشف /الكوبري الجديد بطول 2 كلم، ورصف 4 شوارع رئيسية وفرعية بمدينة أخميم، فضلا عن رصف شارع طراد النيل الواصل من طريق (أخميم – سوهاج) وحتى مدخل المدينة الجامعية للبنات بإجمالي أطوال 2 كلم.
وأضاف المحافظ أن أعمال الرصف بمدينة “المراغة” شملت رصف طريق (شندويل / باصونة) بطول 4 كلم ورصف طريق (الشيخ يوسف / العبادلة) بطول 2 كلم.. مشيرا إلى أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة “المنشاة” بدأت أعمال رصف طريق قريتي “كوم بدار” و”الزوك” بطول 2.5 كلم، كما تم تمهيد طريق “القنانشة” حتى مدخل “نجع جبر” بطول كيلو متر واحد.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ القاهرة: إلزام المواطنين وجميع العاملين بالجهات التابعة للمحافظة بإرتداء الكمامات اعتبارا من الغد

وكالات أعلن محافظ القاهرة خالد عبدالعال أنه اعتبارا من غد /السبت/ سيتم إلزام المواطنين وجميع العاملين بالجهات التابعة للمحافظة بإرتداء ...