الرئيسية » أهم الأخبار » البحقيري…خطاب السيسي يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم

البحقيري…خطاب السيسي يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم

ثمن المستشار احمد حمزة البحقيري المحامي بالنقض مصر، مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال، واصفا تهنئة السيسي وحديثه مع العمال بالوسام على صدر كل عامل، موضحا أن خطاب الرئيس يحمل رسالة حب للعمال في عيدهم.

وقال البحقيري،إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحث على العمل والإنتاج وتحمل الكثير من الحب من قبل الرئيس للعمال، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعرف جيدا ويقدر مكانة العامل وكفاحه وجهوده وتحمله عبء الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف البحقيري ، أن العمال دائما ما يكونوا أهم عنصر في العملية الإنتاجية وفي تحقيق العائد الكبير وهم وقود التقدم في أي دولة، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عنهم جوهرية وتدل على اهتمامه بهذه الفئة، وخاصة حينما تعرض خلال حديثه للهموم التي يعيشها المواطن المصري.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يعلم جيدًا حجم الصعوبات التي يواجها محدودي الدخل ومنهم عمال وعاملات مصر عقب تنفيذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي، وأيضًا الشعب المصري يعي جيدًا جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في الحفاظ على الدولة المصرية بكامل مؤسساتها واستقرارها وأمنها في ظل وجود العديد من الصراعات بالمنطقة العربية.

أما عن تسليم العمال الرئيس السيسي درع اتحاد عمال مصر من قبل رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، قال: “يدل على حب من نوع خاصة وتقدير لمجهود رجل دولة حقيقي”.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي امس، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية، وكرم عددا من العمال والقيادات العمالية تقديرًا من الرئيس للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، درع اتحاد عمال مصر من رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، خلال الاحتفال تعبيرا عن دعم عمال مصر وقيادتهم للرئيس.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحقيري ََ… الفتره المقبله انطلاق مصري صيني علي المستوي الاقتصادي

كتب : عبدالرحمن الباقوري أعرب المستشار / أحمد حمزه البحقيري عن مدي تفاؤله بالفتره المقبله عليها جمهورية مصر العربيه وبالأخص ...