الرئيسية » أهم الأخبار » الفنانة هاجر أحمد: مسلسل “هوجان” حقق أصداء فاقت كل التوقعات

الفنانة هاجر أحمد: مسلسل “هوجان” حقق أصداء فاقت كل التوقعات

وكالات
أعربت الفنانة هاجر أحمد عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسلها الرمضاني (هوجان)، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل علقت في أذهان الجمهور.

وقالت هاجر، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إنها وافقت على الدور بمجرد تلقيها عرضا بالمشاركة في المسلسل، مشيدة بمخرجة المسلسل شرين عادل لاستطاعتها توظيف قدرات الممثل أثناء التصوير متمنية استمرار التعاون معها.

وأضافت إنها سعدت جدا بشخصية “نور” التي جسدتها في المسلسل لأنها علقت في أذهان الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل بشكل عام حقق أصداء فاقت كل التوقعات.

وأكدت عدم اهتمامها بمساحة الدور بقدر تأثير الشخصية في الأحداث والبصمة التي يتركها لدى الجمهور.

جسدت هاجر شخصية ابنة الفنان رياض الخولي، والفنانة عايدة رياض، ضمن أحداث العمل التي تناولت شخصية شاب (جسده الفنان محمد إمام) وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

وشارك في بطولة المسلسل، كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لفتة إنسانية من جماهير ناد هولندي تجاه أطفال مرضى

وكالات حظيت جماهير فريق “أدو دين هاج” الهولندي بإعجاب وإشادة واسعين، بعدما قامت بسلوك نبيل في نهاية مباراة رغم هزيمة ...