الرئيسية » أهم الأخبار » الفنان خالد الصاوي: أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” ستعجب الجمهور

الفنان خالد الصاوي: أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” ستعجب الجمهور

وكالات

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “اللي مالوش كبير”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرا إلى أن المسلسل قصته رائعة ومميزة وأحداثه ستعجب الجمهور.
وقال الصاوي – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – إنه متحمس لتجربة المسلسل لأنه يؤدي فيه دورا مختلفا عما قدمه من قبل؛ حيث يقدم دور زوج ياسمين عبدالعزيز التي تجسد دور شخصية اسمها “غزل”، ويقوم والدها محمد عبدالعظيم والذي يبحث عن المال بإجبارها على الزواج منه بأي ثمن ورغما عنها.
ولفت إلى أنه يواصل تصوير المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، مشيدا بكواليس التصوير نظرا للروح الممتعة التي يتمتع بها فريق العمل.
وأكد الصاوي أنه يختار أدواره بعناية ويحرص على التجديد والتنوع؛ خاصة أنه يحب أن يعيد حساباته ويفكر في خطواته، وأكثر ما يجذبه للمشاركة في أي عمل فني هو قصة العمل.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدعيما لاستراتيجيته ولخطة مصر الرقمية 2030.. البنك الأهلي المصري يطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائب بالتعاون مع “اي فاينانس”

قام البنك الأهلي المصري وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-finance بتفعيل منظومة السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائب والتي تتيح تحصيل الإيرادات ...