الرئيسية » أهم الأخبار » “النواب” يرفع جلسته العامة إلى الغد ويطالب بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

“النواب” يرفع جلسته العامة إلى الغد ويطالب بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

وكالات

رفع رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي الجلسة العامة إلى الغد الاثنين في تمام الساعة 11 ظهرا، مشددا على النواب ضرورة الحضور في وقت مبكر وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
كما رفض رئيس المجلس طلب من إحدى النائبات بشأن إلغاء جلسة الثلاثاء المقبل نظرا لأنها تتواكب مع عيد الغطاس عند الأقباط، مؤكدا أنه يوم الثلاثاء ليس اجازة رسمية وعليه لا يستطيع إلغاء الجلسة.
وكان المجلس النواب قد وافق، خلال الجلسة العامة اليوم، برئاسة المستشار جبالى، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 660 لسنة 2020 بشأن الموافقة على قرار مجلس محافظي صندوق التنمية الأفريقى رقم 1 / 2020 المعتمد بتاريخ 14 / 5 / 2020 بشأن التجديد الخامس عشر لموارد الصندوق، وعلى أداة اكتتاب جمهورية مصر العربية فى هذا التجديد بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي.
كما وافق المجلس على قرار رئيس الجمهورية رقم 643 لسنة 2020 بشأن الموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن الحوكمة الاقتصادية الشاملة الموقعة فى القاهرة بتاريخ 30/ 9 /2019.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدعيما لاستراتيجيته ولخطة مصر الرقمية 2030.. البنك الأهلي المصري يطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائب بالتعاون مع “اي فاينانس”

قام البنك الأهلي المصري وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-finance بتفعيل منظومة السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائب والتي تتيح تحصيل الإيرادات ...