الرئيسية » أهم الأخبار » بالفيديو.. الأهلي يثأر من النجم بـ«سداسية» ويتأهل رسميًا إلى الدور النهائي

بالفيديو.. الأهلي يثأر من النجم بـ«سداسية» ويتأهل رسميًا إلى الدور النهائي

تأهل النادي الأهلي إلى الدور النهائي، بعد فوزه على نظيره النجم الساحلي التونسي بنصف دستة مقابل هدفين، في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين.

 

وأستضاف المارد الأحمر نظيره التونسي، علي أرضية ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الدور النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

تمكن التونسي علي معلول لاعب الأهلي، من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقه الثانية من عمر أحداث الشوط الأول.

 

سجل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق ثلاثه أهداف “هاترك”، الهدف الأول في الدقيقه 37 والتاني في الدقيقه 38 من عمر أحداث الشوط الاول، والهدف الثالث في الدقيقه 4 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

 

وأحرز الهدف الخامس لاعب النجم الساحلي التونسي، عن طريق الخطأ  بعد مشوار طويل بالكرة للنجم وليد سليمان، وذلك قبل أن يختتم رامي ربيعة مدافع الأهلي الأهداف، بإحرازه السادس في شباك النجم الساحلي التونسي في الدقيقه 63.

 

 

أما هدفي النجم الساحلي أحرزهما رامي بدوي في الدقيقة 51 ، وإيهاب المساكني في الدقيقة 89 ، لتنتهي المباراة بنتيجة 6 أهداف للمارد الأحمر مقابل هدفين للفريق التونسي.

 

 

وظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي بشكل متألق وملفت للانظار وأحرز أول ثلاثية “هاتريك” له مع المارد الاحمر، بعد صيامه عن الأهداف وضياع أكثر من فرصة محققة للتهديف في الأيام الماضية.

 

 

بهذه النتيجة تمكن الأهلي من التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقابل المارد الأحمر فريق الواد المغربي، الذي تأهل أمس بعد فوزه ب 3_1 على اتحاد العاصمة الجزائري.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حذاء جونسون يثير أزمة في الإليزيه

وكالات أثارت صورة حذاء رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قصر الإليزيه خلال لزيارته لفرنسا، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل ...