الرئيسية » أهم الأخبار » حرمان لاعبى الاتحاد من الهواتف والجولات الترفيهية قبل موقعة الترجى

حرمان لاعبى الاتحاد من الهواتف والجولات الترفيهية قبل موقعة الترجى

كتب احمد شهاب

سيطرت حالة من التفاؤل الحذر على بعثة فريق الاتحاد السكندرى الموجودة فى تونس، استعداداً لمواجهة الترجى بعد غد (الأحد) على الملعب الأولمبى فى رادس ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية.

وأدى اللاعبون مراناً حماسياً عقب الوصول إلى تونس، وحرص محمد مصيلحى، رئيس النادى، على الوجود فى التدريب، لتقديم الدعم المعنوى للجهاز الفنى واللاعبين، وطالبهم بضرورة تحقيق الانتصار والعبور إلى دور الستة عشر. وقال «مصيلحى»: مباراة الأحد ستكون صعبة وقوية وأمام فريق مميز، لذلك يجب علينا الحذر وتقديم الأفضل لتحقيق نتيجة إيجابية». وأكد محمد عمر، المدير الفنى للفريق، أن الاستعدادات للقاء وصلت إلى نهايتها بوصول اللاعبين إلى أحسن مستوياتهم وجاهزيتهم، وقال: «هناك انضباط كبير، والجميع يعلم أن الهدف الأساسى هو الفوز على الترجى، سنواجه بطل النسخة الماضية من البطولة، وأحد أقوى الفرق فى المنطقة العربية، وكلنا جاهزون للفوز عليه».

وأشار «عمر» إلى أن مباراة الترجى لا تقبل القسمة على اثنين، مشيراً إلى أن لاعبى فريقه لديهم الرغبة والطموح لحجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر عبر بوابة رادس.

وطلب المدير الفنى من إبراهيم شعبان، رئيس البعثة، وعضو مجلس إدارة النادى بفرض سياج من السرية واقتصار حضور المران اليومى على أفراد البعثة المرافقة للفريق ومنع حضور أى شخص غريب من غير البعثة المصرية قد يلعب دوراً فى نقل أسرار الساعات الأخيرة فى استعدادات زعيم الثغر لمعسكر الترجى التونسى.

من جانبه قام محمد إبراهيم مدير الكرة، بسحب هواتف اللاعبين وإلغاء أى جولات ترفيهية خلال فترة وجود الفريق فى تونس، وذلك لإضفاء حالة من التركيز على المعسكر، وإبعاد اللاعبين عن أى محاولات لتشتيتهم، وقال «إبراهيم»، جميع عناصر الفريق جاهزون لمواجهة الترجى، مشيراً إلى أن فوز الأهلى على الترجى فى رادس قبل أسابيع أصبح حافزاً للاعبى الاتحاد. وأشار إلى أن اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة فى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

واستجاب محمد مصيلحى رئيس النادى، إلى طلب المدير الفنى تخصيص قاعة ملحقة بفندق الإقامة، لتناول اللاعبين وجباتهم الغذائية، بعيداً عن القاعة الرئيسية، وذلك لعدم تشتيتهم أو تعرضهم لأى ضغوط من جهة، وتنفيذ البرنامج الغذائى المتفق عليه من جهة أخرى، وحرص السفير المصرى فى تونس نبيل حبشى على دعم.مساندة الفريق وتذليل جميع العقبات.جدية فى مران الاتحاد بتونس استعداداً للترجى

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قضية مثيرة تتحدث عنها”المحلة”.. “إخواني”شهير يواصل تمويل الجماعة الإرهابية”سرا”

كتب عبدالرحمن الباقوري تتحدث مدينة المحلة الكبري هذه الأيام عن رجل الأعمال”ع.ع.م”والشهير ب”الدكتور”والذي لايزال يواصل تمويل جماعة الإخوان الإرهابية”سرا”مستخدما العديد ...