الرئيسية » الأخبار » ريهام عبد الغفور : فيلم “ليلة العيد” مكتوب بحرفية كبيرة

ريهام عبد الغفور : فيلم “ليلة العيد” مكتوب بحرفية كبيرة

وكالات

توقعت الفنانة ريهام عبد الغفور أن ينال فيلم ” ليلة العيد” إعجاب المشاهدين؛ لأنه ينقل مواقف اجتماعية تحدث في الواقع حيث يناقش القهر الذى تتعرض له المرأة في الحياة سواء من الرجل أو العمل أو صعوبة الحياة أو من الأب وغيرها من الأمثلة التي يطرحها الفيلم.
وقالت ريهام عبد الغفور – في تصريحات صحفية اليوم /الثلاثاء/ ، إن أبرز الأسباب التي جعلتها توافق على العمل، السيناريو المكتوب بحرفية كبيرة للمؤلف أحمد عبد الله، والمخرج المبدع سامح عبد العزيز.
وأشارت إلى أن الشخصية التي تجسدها جديدة ومختلفة عن أدوارها السابقة حيث تقدم شخصية سيدة متزوجة وتعاني من معاملة زوجها لها إذ يعنفها ويضربها ويعذبها دائما، مؤكدة أنها تراهن على دورها في الفيلم ما يجعلها تترقب رد فعل الجمهور.
ولفتت إلى أنها قامت باستعدادات عدة قبل التصوير من خلال عقد جلسات نقاش مع المؤلف والمخرج للاتفاق على تفاصيل الدور وأبعاد الشخصية وطبيعة حالتها لتحديد الطريقة التي يمكن التعبير بها وصولا إلى التصوير والتعايش مع الدور بشكل كامل.
وأكدت أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها، لافتة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها الذي تخرج منه مستفيدة، حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها.
وانتهى مؤخرا تصوير الفيلم، الذي تجري أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث يرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.
ويشارك في بطولة الفيلم يسرا، وسميحة أيوب، وسيد رجب، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وهنادى مهنا، وأحمد خالد صالح، ومحمد لطفي، ونهى صالح، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هندوراس تسجل 765 إصابة جديدة بكورونا ووفاة 14 شخصا

سجلت وزارة الصحة في هندوراس، 765 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين بالبلاد إلى 356 ...