الرئيسية » أهم الأخبار » الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار يزور مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر

الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار يزور مستشفي شفاء الاورمان بالأقصر

قام سعادة الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، يرافقه وفد طلابي من ابناء الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، اليوم الأحد ، بزيارة مستشفي شفاء الاورمان لعلاج السرطان .

وأعرب مسئولو مستشفي شفاء الاورمان عن امتنانهم لزيارة رئيس الأكاديمية للمستشفي مؤكدين أنها لافتة كريمة تمثل إضافة كبيرة ، ودعم للصرح الطبي الاول من نوعه في الصعيد.

من جانبه تمنى سعادة الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار للمرضى الشفاء العاجل ودوام الصحة، و أشاد بطاقم العمل بالمستشفى والذي يقدم جهود حثيثة لكى يصبح الصعيد بلا سرطان .

وأكد أن مثل هذا الصرح الطبي قام بأختصار رحلة السفر للقاهرة للعلاج من خلال توفير كافة الإمكانيات والخدمات اللازمة وسعيهم الدائم على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال طوال فترة تلقيهم العلاج.

وأكد ” عبد الغفار” أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، يولي أهمية كبرى للقطاع الطبي في مصر وهذا ما نلمسه اليوم بهذا الصرح الكبير.

شملت الزيارة كل من مستشفي سرطان الاطفال والكبار، و قسم الطوارئ و قسم الإقامة الداخلي للأطفال، وذلك برفقة مجموعة من أطباء المستشفى

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الممثلة الأمريكية إيفيت ميميو عن 80 عاما

وكالات توفيت الممثلة الأمريكية إيفيت ميميو، التى اشتهرت بأدوارها فى العديد من الأفلام الرائجة فى ستينيات القرن الماضى، عن عمر ...