الرئيسية » أهم الأخبار » علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ثاني أيام مهرجان دندرة للموسيقى

علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ثاني أيام مهرجان دندرة للموسيقى

وكالات

أحيا الفنان علي الحجار حفلا غنائيا ضمن فاعليات اليوم الثاني لمهرجان دندرة الأول للموسيقي و الغناء، الذي يقام بمعبد دندرة بمحافظة قنا في الفترة من 28 فبراير حتى 4 مارس القادم؛ وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.
وقدم الحجار مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها “تجيش نعيش”، و”ما تمنعوش الصادقين”، و”الزين والزينة”، و”الليل وآخره”، و”قالوا علينا ديابة”، و”عارفة”، و”مخاصمني يا زماني”، و”مسألة مبدأ” و”زي الهوا”.
كما شهد اليوم الثاني من المهرجان حفلا غنائيا لفريق وسط البلد الذي قدم مجموعة متميزة من أعماله منها “القاسية”، و”هيلاهوب”، و”انتيكا”، و”شمس النهار”، و”اسمحيلي” و “اه يا لالالي”.
ويعد فريق وسط البلد من أشهر الفرق الموسيقية التي نجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقى المعاصرة، حيث بدأ أعماله عام 1999 وسرعان ما اشتهر وأصبح لديه العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم العربي.
يذكر أن الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قد افتتحا أمس الجمعة المهرجان، وسط حفاوة كبيرة من أهالي محافظة قنا، وذلك بحضور الدكتور أشرف الداودي محافظ قنا والقيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة.
حضر الحفل أشرف غريب محافظ قنا، للواء شريف عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا ووليد البيلي السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات وزارتي الثقافة والسياحة والآثار وقيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية بقنا وأكثر من 3 آلاف من أهالي المحافظة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منعاً للتجمعات وحفاظاً على صحة المواطنين .. محافظ البحر الأحمر: تخصيص 11 مدرسة لصرف معاشات ابريل

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، تخصيص 11 مدرسة علي مستوي الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، لصرف معاشات شهر ابريل ...