الرئيسية » أهم الأخبار » مجلس الوزراء: لا صحة لتخصيص حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة

مجلس الوزراء: لا صحة لتخصيص حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة

وكالات

نفى مجلس الوزراء، صحة ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تخصيص وزارة السياحة حصصاً إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة بدءا من الشهر الحالي يناير2020.
وذكر بيان للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة ، أنه بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار، نفت صحة تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لتخصيص أي حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة، مُوضحةً أن التعامل في إصدار تأشيرات العمرة يكون من خلال العقود المبرمة مع الشركات السعودية لتنظيم رحلات العمرة والمعتمدة من الوزارة، مُشددةً على أن إصدار أي تأشيرات خارج نطاق البوابة يعتبر مخالفة من الشركة تستوجب توقيع الجزاء المقرر قانوناً.
وتعمل شركات السياحة المسجلة ببوابة العمرة الإلكترونية على تنظيم برامج العمرة، وذلك في إطار الضوابط المنظمة التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، والتي تقوم من خلالها الوزارة بأداء دورها الرقابي لضمان حقوق المعتمرين المصريين، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم أثناء أداء المناسك، إلى جانب الحفاظ على حقوق شركات السياحة المصرية المنفذة لبرامج العمرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبال حار لـ «كلينتون» في مهرجان برلين السينمائي

وكالات لقيت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة السابقة للرئاسة هيلاري كلينتون استقبالا حارا في مهرجان برلين السينمائي مساء أمس الاثنين. ...