الرئيسية » أهم الأخبار » ميناء بورسعيد السياحي يستقبل اليخت “تاليسمان سي” قادما من مالطا

ميناء بورسعيد السياحي يستقبل اليخت “تاليسمان سي” قادما من مالطا

وكالات

استقبل ميناء بورسعيد السياحي التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأحد، اليخت السياحي “تاليسمان سي” قادما من مالطا.
وقال نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الشمالي محمد براية، إن اليخت يعد الثاني من نوعه الذي يصل الميناء السياحي خلال العام الحالي، وسوف يغادر الميناء استكمالا لرحلته متجها إلى دبي بعد إنهاء طاقم اليخت جولتهم الحرة في مدينة بورسعيد، مشيرا إلى أن استقبال هذا اليخت يساهم في تشجيع سياحة اليخوت واستعادة سياحة اليوم الواحد.
وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة والاستعدادات لرسو اليخت، وذلك بالتنسيق مع محافظة بورسعيد والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس ومديرية الأمن وهيئة تنشيط السياحة، لافتا إلى جاهزية الميناء لاستقبال السفن السياحية، بجانب الاستعداد التام لتقديم كل الدعم للجهات المتعاملة للظهور بالمظهر اللائق.
يشار إلى أن اليخت تم تصميمه بطراز عصري أنيق عام 2011، ويبلغ طوله 70.54 متر، ويبلغ أقصى ارتفاع له 3.95 متر وبغاطس 12 مترًا، ويتواجد عليه 14 سائحا وطاقم بحارة، ويتكون من 4 طوابق و يضم 9 غرف تستوعب 17 سائحا، إضافة إلى 7 غرف أخرى لطاقم البحارة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبو الغيط يدين بيان وزير الخارحية الامريكي بشأن الاستيطان ويعتبره تطورا بالغ السلبية

وكالات ادانن أحمد أبو الغيط ، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات البيان الذي أعلنه وزير الخارجية الأمريكي مايك ...