الرئيسية » أهم الأخبار » نجوم كرة القدم فى حفل«الأفضل 2019»: سعداء لزيارة مصر

نجوم كرة القدم فى حفل«الأفضل 2019»: سعداء لزيارة مصر

وكالات
أعرب نجوم، و”أساطير” كرة القدم المشاركون في الاحتفالية التي ستقام غدًا الثلاثاء بمدينة الغردقة للإعلان عن جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”: “الأفضل لعام 2019” عن سعادتهم لزيارة مصر، والحفاوة التي لمسوها وحسن الاستقبال، مشيدين بالبرنامج السياحي والترفيهي الذي تم وضعه من قبل وزارة الشباب والرياضة، والاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على هامش الاحتفال.

جاء ذلك خلال اللقاء “الحواري” الذى استضافته جامعة القاهرة، اليوم الإثنين، وجمع بين طلاب الجامعة ونجوم وأساطير كرة القدم العالميين المشاركين في الحفل. حضر اللقاء- الذي تم عقده بتنظيم مشترك بين وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم” كاف “، والاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، كلا من: نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، اللاعب أحمد حسام “ميدو” والنجم الفرنسي يورى دجور كايف، ونجم كوت ديفوار، كليمانتين يوري، ولاعبة كرة القدم الفرنسية لورا جورج.

كما حضر اللقاء، الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير – نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة – وعدد من مسئولي الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم – حسبما أفاد الموقع الرسمى لوزارة الشباب والرياضة.

وسرد أساطير كرة القدم – خلال اللقاء – نبذةً سريعة عن مشواره الرياضي، وأبرز إنجازاتهم التي حققوها مع أنديتهم ومنتخباتهم، والبطولات والألقاب التي فازوا بها خلال مشوارهم الحافل في لعبة كرة القدم، مؤكدين ضرورة أن يتحلى الشباب بالإصرار والتحدي، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم، وليكون النجاح حليفهم في مشوارهم العلمي والمهني.

ومن جانبه، نقل رئيس الإدارة المركزية لشئون وزير الشباب والرياضة تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لضيوف مصر الذين استجابوا للدعوة بالحضور والمشاركة في فعاليات حفل “الأفضل”، متمنين لهم طيب الإقامة، ودوام التوفيق خلال فترة تواجدهم في مصر.

ولفت الشيخ إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على التنسيق مع مسئولي الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم؛ لتخرج زيارة أساطير كرة القدم لمصر، وكذا حفل “الأفضل” في أبهى صورة تنظيمية بشكل يعكس تميز وتفوق مصر في ملف تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى.

يذكر أنه من المقرر إقامة مباراة استعراضية تحت سفح الأهرامات، بمشاركة أساطير كرة القدم الإفريقية والعالمية عقب ختام اللقاء الحواري الذى تستضيفه جامعة القاهرة، ثم التوجه إلى مدينة الغردقة للمشاركة في احتفالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتوزيع جوائز “الأفضل ” عام 2019.

وضمت القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح، ونجم منتخب السنغال ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب ساديو ماني، ونجم منتخب الجزائر ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، إلى جانب لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك طارق حامد، ضمن القائمة المرشحة للحصول على لقب أفضل لاعب داخل إفريقيا.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطيب يحرر محضرا بعد سرقة منزله بالسادس من أكتوبر

حرر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، محضراً فى قسم شرطة 6 أكتوبر بعد سرقة منزله بمنطقة “حى الأشجار” فى السادس ...