الرئيسية » أهم الأخبار » يسرا تشارك في حملة الأمم المتحدة للقضاء على الإيدز

يسرا تشارك في حملة الأمم المتحدة للقضاء على الإيدز

وكالات

شاركت النجمة المصرية يسرا في حملة الأمم المتحدة التي توجه من خلالها رسالة إلى قادة العالم بهدف إلزامهم بالقضاء على فيروس الإيدز تماماً بحلول عام 2030.
وتأتي الحملة التي تشارك فيها يسرا باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز UNAIDS، بعد مرور 40 عاماً على تسجيل أول حالات الإصابة بالإيدز عالمياً.
وتحرص يسرا على المشاركة في أنشطة الأمم المتحدة في إطار كونها سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز، حيث تعمل على مناهضة وصمة العار والتمييز الذي يقع على المصابين والمصابات بفيروس الإيدز في المنطقة العربية، بالإضافة لمساهماتها المتعددة في نشر الوعي بثقافة الوقاية من هذا الفيروس، وتشجيع من أصيب به على تلقي العلاج.
وبالإضافة إلى يسرا، شارك في الحملة مجموعة من أهم النجوم والشخصيات العامة العالمية، من أبرزهم: الموسيقي الإنجليزي إلتون جون، الأميرة ستيفاني أميرة موناكو، صانع الأفلام الكندي ديفيد فورنيش، ستيفاني سيدو سفيرة الصحة العالمية، الممثلة والمغنية الأمريكية شيريل ري رالف، والسيدة الأولى لجمهورية إفريقيا الوسطى بريدجت تواديرا، بالإضافة إلى ويني بيانييما المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة

أعلن التلفزيون الحكومي الجزائري وفاة رئيس البلاد السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما. وكان بوتفليقة الرئيس السابع ...