الرئيسية » أهم الأخبار » 2 مليون في إيرادات ليلة الوقفة فيلم ‘الفيل الأزرق 2’

2 مليون في إيرادات ليلة الوقفة فيلم ‘الفيل الأزرق 2’

قال الموزع محمود الدفراوي، إن فيلم ‘الفيل الأزرق 2’ استطاع أن يحقق إيرادات مرتفعة منذ عرضه حيث بلغت إيرادات ليلة الوقفة مليون و٨٠٦ آلاف و٥٠ جنبها
الفيل الأزرق 2 تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وأحمد خالد صالح، وإنتاج سينرجي.

ويعد الفيل الأزرق 2 رابع تعاون بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام ‘الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس’، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

ويُعد الفيل الأزرق 2014 واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة.

ونال الفيل الأزرق 8.2 درجات في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية علي الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية علي شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلي القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حذاء جونسون يثير أزمة في الإليزيه

وكالات أثارت صورة حذاء رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قصر الإليزيه خلال لزيارته لفرنسا، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل ...