الرئيسية » أهم الأخبار » 73 مصابًا بـ«كورونا» في فلسطين

73 مصابًا بـ«كورونا» في فلسطين

وكالات

أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، تسجيل 9 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الإصابات منذ ظهور الوباء إلى 73 إصابة تعافى منها 17 في مدينة بيت لحم.

 وقال ملحم – في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” اليوم الخميس – أنه تم تسجيل 7 إصابات جديدة بقطاع غزة، لمخالطين كانوا يشرفون على اثنين من المصابين داخل الحجر الصحي وتم إبقاؤهم في الحجر.

وأوضح أنه تم تسجيل إصابتين جديدتين في قرية بدو شمال غرب القدس، لشاب عمره 37 عامًا يعمل في إسرائيل وعمه البالغ من العمر 57 عامًا، وهو ابن السيدة المسنة المصابة بكورونا والتي جرت مراسم تشييعها عن بعد أمس الأربعاء بالقرية، وشارك فيها عدد محدود من أفراد عائلتها، وسط تدابير وقائية مشددة، حيث جرت عملية تكفينها ومواراتها الثرى وفق الأصول الطبية وحسب التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

وأكد أن الطواقم الطبية تجري مسحا لعدد من أفراد العائلة في البلدة، وهم خمسة أشقاء يعملون في إسرائيل يعتقد بإصابتهم بالفيروس.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منعاً للتجمعات وحفاظاً على صحة المواطنين .. محافظ البحر الأحمر: تخصيص 11 مدرسة لصرف معاشات ابريل

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، تخصيص 11 مدرسة علي مستوي الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، لصرف معاشات شهر ابريل ...